عميد الكلية يلتقي بأساتذة قسم الفنون التشيكلية
16/11/2020
ضمن الاجتماعات الدورية التي تقيمها عمادة الكلية مع اساتذة الاقسام العلمية ، التقى الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة

عميد الكلية يلتقي بأساتذة قسم الفنون التشيكلية
ضمن الاجتماعات الدورية التي تقيمها عمادة الكلية مع اساتذة الاقسام العلمية ، التقى الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة بالكادر التدريسي لقسم الفنون التشكيلية وذلك للتباحث معهم حول مجموعة من المواضيع التي تخص                 القسم .
وقد تطرق السيد العميد خلال هذا اللقاء الذي حضرته ايضاً رئيسة القسم الى موضوع توزيع الدروس على اساتذة القسم والمحاضرين من بقية الاقسام العلمية والاستعانة بالمحاضرين الخارجين في حالة الضرورة لذلك .
و اكد السيد العميد على اهمية التوزيع العادل للمواد الدراسية وحسب التخصص العام والدقيق واتباع مبدأ الرصانة العلمية في اعداد الخطط الدراسية والبحثية للقسم فضلاً عن نشاطات القسم الفنية لهذا العام الدراسي .
كما طرحت خلال اللقاء عدد من المواضيع التي تخص العملية التعليمية والاستعدادات الجارية لبدء العام الدراسي واستعدادات لجان القبول للاختبارات واللجان العلمية في القسم فيما يخص موضوع ضمان الجودة للاقسام العلمية خصوصاً وان القسم قد خرج الدفعة الثانية له ، وبالتالي فانه من المؤمل ان يدخل ضمن التصنيف الوطني لضمان جودة الاقسام العلمية .
وفي نهاية الاجتماع ثمن السيد العميد جهود الكادر التدريسي لقسم الفنون التشكيلية التي بذلوها خلال العام الدراسي المنصرم ، كما شكر اساتذة القسم السيد العميد على تواصله مع الاقسام العلمية وطرح التوجيهات والتعليمات التي تصدرها الوزارة والجامعة والعمادة فضلاً عن ايجاد الاليات المناسبة للمواضيع والمستجدات لتطبيق هذه التوجيهات خصوصاً فيما يتعلق بالتعليم الالكتروني والتعليم المدمج.