السيد عميد كلية الفنون الجميلة يجتمع بالكادر التدريسي للكلية
16/11/2020
السيد عميد كلية الفنون الجميلة يجتمع بالكادر التدريسي للكلية اجتمع الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية بالكادر التدريسي للكلية هذا اليوم الاحد الموافق 15-11-2020 وعلى قاعة الكلية المركزية .

السيد عميد كلية الفنون الجميلة يجتمع بالكادر التدريسي للكلية
اجتمع الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد الكلية بالكادر التدريسي للكلية هذا اليوم الاحد الموافق 15-11-2020 وعلى قاعة الكلية المركزية .
وقد تم خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع المطروحة على جدول اعمال الاجتماع منها التوجيهات والتعليمات الصادرة من الوزارة والجامعة وتوجيهات العمادة فيما يخص الاستعدادات الجارية للبدء بالعام الدراسي الجديد ، ومنها توزيع المواد الدراسية على اساتذة الكلية واعداد الجداول الالكترونية النظرية وجداول المواد العملية فضلاً عن توزيع الدروس العملية على القاعات الدراسية مع الاخذ بمتطلبات السلامة الصحية فيما يخص اعداد الطلبة والوقاية الصحية وحسب توجيهات لجنة الصحة والسلامة في وزارة الصحة.
وقد اكد السيد العميد خلال الاجتماع على ضرورة تقديم التدريسين للخطط الدراسية في الاوقات المحددة لها فضلاً عن الاستعداد المبكر لتطبيق الاستراتيجيات التدريسية فيما يخص المحاضرات النظرية وانشاء الصفوف الالكترونية لكافة المراحل الدراسية.
كما تطرق السيد العميد لموضوع الدراسات المسائية وضرورة حث الطلبة على دفع الاجور الدراسية ، فضلا عن وضع جداول الدراسات المسائية في الاقسام العلمية .
هذا وقد استفسر عدد من التدريسين حول عدد من المواضيع التي تخص العملية التعليمية في الكلية ، وقد اجاب السيد العميد على جميع الاستفسارات وفيما يصب في مصلحة الكلية والجامعة وعلى وفق التعليمات والقوانين المتبعة فيها .
وفي نهاية الاجتماع شكر اساتذة الكلية السيد العميد على التواصل المستمر للعمادة مع التدريسين والطلبة لتذليل الصعوبات التي ممكن ان تواجههم خصوصاً فيما له علاقة  بالامور اللوجستية للدراسة الالكترونية ، كما تمنى السيد العميد عاماً دراسياً ناجحاً شعاره الجد والمثابرة للجميع .