عميد كلية الفنون الجميلة يشارك في الندوة العلمية الدولية لجامعة القادسية
20/05/2020
شارك الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة في الندوة العلمية الدولية التي أقامتها جامعة القادسية والتي جاءت بعنوان (مستقبل البحث العلمي في كليات الفنون الجميلة).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود عميد كلية الفنون الجميلة  في الندوة العلمية الدولية التي أقامتها جامعة القادسية والتي جاءت بعنوان (مستقبل البحث العلمي في كليات الفنون الجميلة).
وقد شارك السيد العميد بورقة بحثية بعنوان (الممارسة الفنية بوصفها بحثا)؛ تناول فيها  اشكاليات البحث العلمي في مجالات الفنون الجميلة, فضلا عن تقديم  رؤيا للافاق المستقبلية للبحث في الفنون الجميلة.
كما  شارك ايضا في الندوة التي حضرها رئيس جامعة القادسية,عدد من الباحثين من الدول العربية والأجنبية منهم من امريكا والسويد وجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.
و تضاف هذه المشاركة إلى الرصيد العلمي لنشاطات السيد عميد الكلية من خلال مشاركاته وحضوره المستمر في الندوات والمؤتمرات والورش العلمية التي تقيمها الجامعات العراقية ومنها جامعة القادسية والجامعات العربية والعالمية فضلا عن المؤسسات العلمية والفنية والثقافية في محافظة ديالى والمحافظات العراقية الأخرى .