قسم الفنون التشكيلية في كليتنا يقيم ورشة عمل عن بعد
22/04/2020
ضمن نشاطات قسم الفنون التشكيلية في كلية الفنون الجميلة اقام القسم ورشة عمل عن بعد افتراضية بعنوان ( استخدام برنامج بوربوينت في اعداد المحاضرات الفيديوية ونشرها الكترونياً) من يوم الاربعاء الموافق 22-4-2020 ، و حاضر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن نشاطات قسم الفنون التشكيلية في كلية الفنون الجميلة اقام القسم ورشة عمل عن بعد افتراضية بعنوان ( استخدام برنامج بوربوينت في اعداد المحاضرات الفيديوية ونشرها الكترونياً) من يوم الاربعاء الموافق 22-4-2020 ، و حاضر في الورشة أ.م.د. نمير قاسم خلف التدريسي في القسم .

هذا وقد تم بث الورشة عن طريق منصة التعليم الالكتروني Google Classroom وشارك فيها اكثر من 30 مشارك من منتسبي جامعتنا فضلا عن طلاب الكلية.

وقد استعرض الاستاذ المحاضر في الورشة عدد من المحاور ، تضمن الاول منها نبذة تعريفية عن اهمية استخدام برامج الاوفيس ومنها برنامج البوربوينت في عمل محاضرات فديوية ومن ثم نشرها الكترونياً وتناول المحور الثاني خطوات تطبيقية لكيفية اعداد المحاضرة الفيديوية وتحريرها واضافة الصورة والصوت ومقاطع الفيديو اليها.

 بينما تناول المحور الثالث كيفية استخدام طرق اخرى لاعداد المحاضرات الفيديوية كأستعمال برامج مساعدة للتحرير الفيديوي والصوتي ومن ثم نشر المحاضرات عن طريق منصات التعليم الالكتروني او عن طريق المواقع التعليمية ومواقع الكلية والجامعة او قنوات التواصل المختلفة.

هذا وقد ابدى المشاركين في الورشة تفاعلهم مع موضوعها وطريقة تنظيمها وكيفية التسجيل فيها والنشاطات التي تقدمها كليتنا في المجالات العلمية منها الندوات والورش وحضور المؤتمرات العلمية واقامة المعارض الفنية وغيرها من النشاطات العلمية .