تواصل معنا عبر          الهيئة التدريسية   رئاسة الجامعة

               

مواقع مهمة

شاركنا

اخبار ونشاطات عامة

الفنون الجميلة تقيم احتفالية بمناسبة اعلان النصر

   
223 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/12/2017 3:56 مساءا

برعاية الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وبأشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاء شاكر محمود نظمت كلية الفنون الجميلة احتفالا بمناسبة إعلان يوم النصر على الجماعات الإرهابية وتحرير كامل الأراضي العراقية.

استهل الحفل بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ومن ثم عزف النشيد الوطني

بعدها القى معاون العميد للشؤون الادارية كلمة السيد العميد الاستاذ الدكتور  علاء شاكر محمود. " إن جامعة ديالى  كان لها قدم السبق والصدق في حملات الدعم اللوجستي، واحتضان الطلبة النازحين، وفتح صناديق الدعم وحملات التبرع بالدم".

وأضاف  "أن كلية الفنون الجميلة  نفذت برامج عمل خاصة تمثلت بالندوات و المهرجانات الأدبية والمعارض الفنية، والفعاليات والنشاطات والمشاركات العلمية والفكرية، ومحافل التكريم والوقفات والمسيرات التضامنية مع القوات الامنية".

كما واكد "ان العراق اصبح اليوم قبلة للعالم يحتذى بها بشجاعة ابنائه في التصدي الى قوى الارهاب التكفيري، مشيدا بما حققته القوات الأمنية والحشد الشعبي من بطولات وتضحيات كبيرة في سبيل تحرير الأرض من الإرهاب".

واسترسل "ان تضحيات ابنائنا من منتسبي القوات الامنية والحشد الشعبي وصبرهم في ميادين القتال هو من استطاع ان يحرز النصر على اعتى القوى الظلامية التي عرفها العالم".

وشهدت الاحتفالية ، إلقاء كلمات واهازيج شعرية عبر فيها المحتفلون عن فرحهم بالنصر الكبير الذي حققته القوات الأمنية والحشد الشعبي  في الدفاع عن الوطن ومقدساته كذلك اقامة معرضا فنيا  لصور ابطالنا الذين شاركوا في عمليات التحرير.


 




3:45