مواقع مهمة

سجل الزوار

شاركنا

صفحة الكلية على الفيس بوك

ورش عمل

كلية الفنون الجميلة تقيم ورشة عمل حول سبل الارتقاء بواقع الاعلام الجامعي

   
311 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/12/2017 7:59 مساءا

اقامت كلية الفنون الجميلة في جامعة ديالى ورشة عمل حول سبل الارتقاء بواقع الاعلام الجامعي لمناقشة مهام شعب الاعلام والعلاقات العامة والادوار التي يمكن ان يقوم بها التدريسيين والموظفين والطلبة لمساندة العاملين في الاعلام على انجاز تلك المهام بالشكل الافضل .

وهدفت الورشة التي القى محاضرتها الدكتور احمد عبد الستار الى النهوض بواقع الاعلام الجامعي والعمل على جعله مؤسسة فاعلة داخل الجامعة والكليات التابعة لها ، لما للأعلام من دور في رسم الصورة الايجابية للمؤسسة ومد جسور تواصلها مع الجمهور الداخلي والخارجي .

وتضمنت الورشة التي اقيمت في رحاب القاعة التفاعلية مناقشة اربعة محاور : تناول الاول المهام التي يجب ان يقوم بها قسم الاعلام والعلاقات العامة ، في حين ناقش الثاني واجبات التدريسيين للنهوض بواقع الاعلام ، وخصص الثالث لما هو مطلوب من الموظفين كي يكون الاعلام فاعلاَ  ، وجاء الاخير ليناقش دور الطالب في مساندة العمل الاعلامي .

وخرجت الورشة التي حضرها عدد من التدريسيين والموظفين والعاملين في الاعلام ولفيف من الطلبة بمجموعة من التوصيات اهمها ، ضرورة ان يعي التدريسيين دور الاعلام في تسويق النتاجات الفكرية ، وان يدرك الموظفين انهم مصدر غني للأخبار ، ودعوة الطلبة للمشاركة بمختلف الفعاليات الادبية والفنية التي ينظمها قسم الاعلام من اجل انجاحها .  





3:45