مواقع مهمة

سجل الزوار

شاركنا

صفحة الكلية على الفيس بوك

ندوات علمية

كلية الفنون الجميلة تنظم ندوة تقييمية للامتحانات النهائية

   
565 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/06/2017 5:46 مساءا

نظمت كلية الفنون الجميلة في جامعة ديالى ندوة تقييمية للامتحانات النهائية للوقوف على مستوى الاداء وتقييم مجمل النشاطات التي رافقت سير العملية الامتحانية .

وهدفت الندوة التي القى محاورها عميد الكلية الاستاذ الدكتور علاء شاكر العتبي الى مناقشة عدد من المواضيع اهمها : الآلية التي انجزت بها اللجان الامتحانية المركزية والفرعية الاعمال الموكلة لها وانسيابية اداء الطلبة للامتحانات ، فضلاً عن مناقشتها لطبيعة الاسئلة ومدى شموليتها للمفردات المنهجية ومراعاة التدريسين للفروقات الفردية بين الطلبة والتزامهم بالضوابط والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهذا الخصوص .

كما ناقشت الندوة التي حضرها رؤساء واعضاء اللجان الامتحانية وجميع تدريسي الكلية مدى التزام الاساتذة بتصحيح الدفاتر الامتحانية وفق الاجوبة النموذجية التي وضعت مع الاسئلة من قبلهم وحرصهم على عدم مغادرة الكلية قبل تسليم الدفاتر الى اللجان الامتحانية.

وفي ختام الندوة اثنى السيد العميد على الجهود التي بذلت من قبل الجميع والتي ساهمت في انجاح العملية الامتحانية بالمستوى الذي تتطلع له الوزارة ورئاسة الجامعة .

يذكر ان الندوة التقييمية جاءت في اطار توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تهدف الى تصويب مسار العملية الامتحانية للوصول الى الحالة المثلى من الاداء .


  




3:45